ما الذي تحتاج إلى الدعم بشأنه؟

 عمليات الإلغاء واسترداد الأموال

أريد إرجاع طلبي. كيف أفعل هذا؟

1

ابحث عن طلبك

إذا كان لديك حساب، انقر هنا لعرض طلباتك السابقة. بخلاف ذلك، اتبع رابط التتبع الذي تم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني.



2

احصل على ملصق الإرجاع

ابحث عن زر "الإرجاع" ضمن قسم "طلبات التسليم الأخيرة". قم بتنزيل قسيمة الإرجاع واترك لنا رسالة تتضمن سبب الإرجاع



3

خذ الحزمة

ضع المنتجات التي تحمل نفس ملصق الإرجاع في عبوة واحدة



4

أعطها للشحنة

تسليم المنتج إلى شركة الشحن التي تم إرسالها مع ملصق الإرجاع



  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى  أداة تتبع الطلبات، أو ابحث عن رابط التتبع المرسل إلى بريدك الإلكتروني
  • احصل على ملصق الإرجاع بالضغط على زر "إرجاع" ضمن قسم "طلبات التسليم الأخيرة".
  • اترك لنا رسالة على متتبع الطلب لإعلامنا بسبب رغبتك في العودة
  • ضع المنتجات وملصق الإرجاع في نفس العبوة
  • سوف نرسل مندوب التوصيل إلى عنوان الشحن الخاص بك. يرجى تزويدهم بالعناصر وبطاقة الإرجاع  

أريد إلغاء طلبي. كيف أفعل هذا؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى  أداة تتبع الطلبات، أو ابحث عن رابط التتبع المرسل إلى بريدك الإلكتروني
  • اطلب الإلغاء من خلال ترك رسالة لنا 

هل يمكنني إرجاع أو استبدال منتج تم شراؤه عبر الإنترنت في المتجر؟

لا يمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت في متاجرنا. للاستبدال، اتبع تعليمات الإرجاع وأخبرنا في رسالة بتفاصيل الاستبدال.

لم تتم إضافة المبلغ المسترد لمنتج تم إلغاؤه إلى حسابي بعد. ماذا يجب أن أفعل؟

  • ستتم معالجة المبالغ المستردة للطلبات الملغاة خلال ثلاثة أيام عمل.
  • اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه ومزود خدمة الدفع (Klarna، PayPal، وما إلى ذلك)، قد يستغرق الأمر من ثلاثة إلى ثمانية أيام عمل بعد معالجة المبلغ المسترد حتى يظهر في حسابك.
  • إذا كنت تعتقد أن هذه الفترة قد مرت، فيمكنك الاتصال بنا عبر  صفحة الاتصال.

لم تتم إضافة المبلغ المسترد للمنتج المرتجع إلى حسابي بعد. ماذا علي أن أفعل؟

  • سيتم استرداد المبلغ المدفوع على أبعد تقدير خلال 10 أيام عمل من يوم وصول عودتك إلى مستودعاتنا.
  • بعد معالجة عملية استرداد الأموال، قد يستغرق الأمر من ثلاثة إلى ثمانية أيام عمل حتى تظهر في حسابك، اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه أو مزود الدفع (Klarna، PayPal، وما إلى ذلك).
  • إذا كنت تعتقد أن هذه الفترة قد انقضت، فيمكنك الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال.

تم إلغاء طلبي دون علمي. ماذا علي أن أفعل؟

  • لا يمكننا إلغاء طلبك إلا بسبب عدم توفره أو التأخير. قد تعني هذه الأسباب أننا غير قادرين على إرسال المنتجات المطلوبة.
  • سيتم استرداد طلبك خلال ثلاثة أيام عمل.

 ​الشحن والشحن التسليم

لدي مشكلة في التسليم. ماذا علي أن أفعل؟

  • قد تختلف أوقات التسليم اعتمادًا على حجم العمل الذي يتحمله مزود خدمة التوصيل.
  • إذا كان لديك أي مشاكل أخرى (التسليم إلى عنوان خاطئ، تأخير في التسليم، رقم التتبع لا يعمل، وما إلى ذلك) يمكنك التواصل معنا عبر تعقب الطلب أو الرابط الذي تلقيته على بريدك الإلكتروني.

تم تسليم طلبي مكسورًا أو تالفًا. ماذا علي أن أفعل؟

  • انتقل إلى تتبع الطلبات. (يجب أن تكون مستخدمًا مسجلاً للوصول إلى الرابط. إذا لم تكن كذلك، استخدم الرابط الذي تلقيته عند تقديم الطلب)
  • اترك لنا رسالة على صفحة الطلب. تأكد من تضمين صور للأجزاء المكسورة

لم يتم شحن طلبي بعد. ماذا علي أن أفعل

  • سيتم شحن المنتجات خلال ثلاثة إلى خمسة أيام بعد تقديم طلبك.
  • نحن غير قادرين على تحديد أولويات أوامر محددة.
  • إذا شعرت أنه تم تجاوز تاريخ التسليم المحدد، يمكنك الاتصال بنا عبر صفحة الطلب (يمكن الوصول إليها من تتبع الطلب، أو الرابط الذي تلقيته في رسالة بالبريد الإلكتروني عند تقديم الطلب)

لقد وصل طلبي بشكل غير صحيح أو غير مكتمل. ماذا علي أن أفعل؟

  • إذا كان المنتج مفقودًا من العبوة على الرغم من أنه مدرج في مذكرة التسليم (يمكن الوصول إليه من تتبع الطلبأو الرابط الذي استلمته في رسالة بالبريد الإلكتروني عند تقديم الطلب)، يرجى القيام بما يلي:
    • التقط صورة للحزمة المفتوحة المعنية (يرجى التأكد من ظهور جميع العناصر في الصورة).
    • اترك لنا رسالة على صفحة الطلب.
  • إذا كان المنتج مفقودًا ولم يكن مدرجًا في مذكرة التسليم، فيرجى القيام بما يلي:
    • تحقق من العنصر ذي الصلة في تفاصيل طلبك. إذا كانت حالة المنتج لا تزال محددة بأنه تم تسليمه، فسيتم شحنه بشكل منفصل.
    • إذا تم وضع علامة على المنتج المعني على أنه ملغى في تفاصيل الطلب، فستتم معالجة استرداد الأموال خلال ثلاثة أيام عمل.

طلبي في الطريق. متى سيصل؟

  • قد تختلف أوقات التسليم اعتمادًا على حجم العمل الذي يتحمله مزود خدمة التوصيل.
  • يمكنك تتبع حالة الشحنة الخاصة بك عن طريق النقر على الرابط الموجود في رسالة تأكيد الشحن الإلكترونية.

الطلب & الدفع  

ماذا أفعل إذا أردت إضافة منتج واحد أو أكثر إلى طلبي؟

لا يمكن إضافة منتج جديد للطلبات التي تم إنجازها بالفعل. إذا كنت تريد القيام بذلك، فيجب عليك تقديم طلب جديد.

كيف أعرف حالة طلبي؟

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى  أداة تتبع الطلبات، أو ابحث عن رابط التتبع المرسل إلى بريدك الإلكتروني

لا أستطيع رؤية طلبي. ماذا علي أن أفعل؟

  • إذا لم تتمكن من رؤية طلبك الذي تم تقديمه مؤخرًا على تعقب الطلب الصفحة، نوصي بالانتظار قليلاً.
  • يمكنك أيضًا التحقق من رابط التتبع الذي تلقيته على بريدك الإلكتروني عند إنشاء الطلب.
  • إذا لم تشاهد طلبك عند التحقق مرة أخرى بعد 24 ساعة، يمكنك الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال. إذا استخدمت PayPal أو Klarna لإكمال طلبك، فيرجى إرفاق لقطة شاشة لرسالة التأكيد الإلكترونية الواردة من PayPal أو Klarna مع تاريخ استلام الدفعة والمبلغ الكامل واسمك الأول واسم العائلة. إذا قمت بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان، فما عليك سوى تقديم التاريخ ومبلغ الطلب واسمك الأول واسم العائلة.

أرغب في الاطلاع على فاتورتي. كيف أفعل هذا؟

  • على تعقب الطلب صفحة.
  • يمكنك أيضًا التحقق من رابط التتبع الذي تلقيته على بريدك الإلكتروني عند إنشاء الطلب.

هل يمكنني طلب فاتورة عمل؟

بما أن المنتجات الموجودة على موقعنا الإلكتروني مخصصة للأفراد، فلا يمكن إصدار فواتير تجارية.

أريد تغيير عنوان التسليم. كيف أفعل هذا؟

  • لا يمكن إجراء تغييرات على عنوان التسليم و/أو المستلم بمجرد اكتمال طلبك.
  • اترك لنا رسالة على صفحة الطلب (يمكن الوصول إليها من تتبع الطلب، أو الرابط الذي تلقيته في رسالة بالبريد الإلكتروني عند تقديم الطلب) وسنحاول المساعدة.

لا أستطيع تقديم طلب لأن حساب المستخدم الخاص بي محظور. ماذا يجب أن أفعل؟

إذا تم إدخال كلمة المرور الخاصة بك بشكل غير صحيح ثلاث مرات متتالية، فسيتم حظر الوصول إلى حسابك لأسباب أمنية. اتصل بنا عبر صفحة  اتصل لطلب إلغاء قفل حسابك.

لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي. ماذا يجب أن أفعل؟

انتقل إلى حسابي ثم قم بتسجيل الدخول. في الصفحة التي تفتح، ستجد خيار "هل نسيت كلمة المرور؟". بعد النقر على هذا الخيار، يمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني والنقر على تذكير كلمة المرور. ستتلقى بعد ذلك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط يمكنك استخدامه لتعيين كلمة مرور جديدة.