أريد إرجاع طلبي. كيف أفعل هذا؟
1
ابحث عن طلبك
إذا كان لديك حساب، انقر هنا لعرض طلباتك السابقة. بخلاف ذلك، اتبع رابط التتبع الذي تم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني.
2
احصل على ملصق الإرجاع
ابحث عن زر "الإرجاع" ضمن قسم "طلبات التسليم الأخيرة". قم بتنزيل قسيمة الإرجاع واترك لنا رسالة تتضمن سبب الإرجاع

3
خذ الحزمة
ضع المنتجات التي تحمل نفس ملصق الإرجاع في عبوة واحدة

4
أعطها للشحنة
تسليم المنتج إلى شركة الشحن التي تم إرسالها مع ملصق الإرجاع

- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى أداة تتبع الطلبات، أو ابحث عن رابط التتبع المرسل إلى بريدك الإلكتروني
- احصل على ملصق الإرجاع بالضغط على زر "إرجاع" ضمن قسم "طلبات التسليم الأخيرة".
- اترك لنا رسالة على متتبع الطلب لإعلامنا بسبب رغبتك في العودة
- ضع المنتجات وملصق الإرجاع في نفس العبوة
- سوف نرسل مندوب التوصيل إلى عنوان الشحن الخاص بك. يرجى تزويدهم بالعناصر وبطاقة الإرجاع
أريد إلغاء طلبي. كيف أفعل هذا؟
- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى أداة تتبع الطلبات، أو ابحث عن رابط التتبع المرسل إلى بريدك الإلكتروني
- اطلب الإلغاء من خلال ترك رسالة لنا
هل يمكنني إرجاع أو استبدال منتج تم شراؤه عبر الإنترنت في المتجر؟
لا يمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت في متاجرنا. للاستبدال، اتبع تعليمات الإرجاع وأخبرنا في رسالة بتفاصيل الاستبدال.
لم تتم إضافة المبلغ المسترد لمنتج تم إلغاؤه إلى حسابي بعد. ماذا يجب أن أفعل؟
- ستتم معالجة المبالغ المستردة للطلبات الملغاة خلال ثلاثة أيام عمل.
- اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه ومزود خدمة الدفع (Klarna، PayPal، وما إلى ذلك)، قد يستغرق الأمر من ثلاثة إلى ثمانية أيام عمل بعد معالجة المبلغ المسترد حتى يظهر في حسابك.
- إذا كنت تعتقد أن هذه الفترة قد مرت، فيمكنك الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال.
لم تتم إضافة المبلغ المسترد للمنتج المرتجع إلى حسابي بعد. ماذا علي أن أفعل؟
- سيتم استرداد المبلغ المدفوع على أبعد تقدير خلال 10 أيام عمل من يوم وصول عودتك إلى مستودعاتنا.
- بعد معالجة عملية استرداد الأموال، قد يستغرق الأمر من ثلاثة إلى ثمانية أيام عمل حتى تظهر في حسابك، اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه أو مزود الدفع (Klarna، PayPal، وما إلى ذلك).
- إذا كنت تعتقد أن هذه الفترة قد انقضت، فيمكنك الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال.
تم إلغاء طلبي دون علمي. ماذا علي أن أفعل؟
- لا يمكننا إلغاء طلبك إلا بسبب عدم توفره أو التأخير. قد تعني هذه الأسباب أننا غير قادرين على إرسال المنتجات المطلوبة.
- سيتم استرداد طلبك خلال ثلاثة أيام عمل.